
On the glorious Foundation Day, all sectors compete to show their love and appreciation for this generous country. And racing to produce special contents for this occasion dear to our hearts In order to measure the extent of the audience’s interaction with these works, in this report we review a comprehensive view of everything that was produced during this period, based on the extent of this content’s reach, and the audience’s interaction with it through social media platforms.

بهضابها وسهولها وجبالها وصحرائها ومعالمها تحتفي الدول ✨ #السياحة_فوق_التوقعات #تقارير_أمازية

قررت باجة إفتتاح فرعها الأول في محافظة صامطة في منصطقة جازان ركزت حملتنا على الارتباط بالهوية الجازانية وبالأخص محافظة ا تم توجيه المحتوى ليكون باللهجة الجازانية بالإضافة إلى ربطه ان التابعة لمنطقة صامطة.

هي حملة إعلانية لمنتج جديد لشركة مطاعم الرومانسية,استخدام وسم محدد وهو #رومانسيتنا_ إسبانية كعنوان وهوية مميزة للحملة الترويجية. ولجذب انتباه الجمهور للمشاركة في الوسم بشتى توجهاتهم واهتماماتهم.

يشهد قطاع التوصيل والتموين عبر التطبيقات نقلة نوعية في الفترة الحالية والتي ساهمت في تقدمه بشكل كبير؛ قفز عدد مستخدميه 7.9 ملايين مستخدم في المملكة خلال العام 2020 #تقارير_أمازية

المزيد في أغلى مواسم السعودية تشاركنا الهمّة في كل القطاعات 💚💪🏻 #اليوم_الوطني بلغة الأرقام 📊 #همة_حتى_القمة

قالوا لنا قديماً: "إنّ الحياة مدرسة" 🏫 ولكي تكون طالباً متميزاً فيها: "اصنع من الليمون شراباً حلواً"🍋 ونحن في #شركة_أماز تعلمنا بمدرسة الحجر المنزلي؛ تجارباً ملهمة، ودروساً عظيمة، نضعها بين أيديكم هدية حب وسلام 🌟 #نعود_بحذر 💙