شروط الدفع

دفع الرسوم

  1. يدفع المستخدم قيمة الرسوم المفروضة على اشتراكه في الخدمة (رسوم الاشتراك) وأي رسوم أخرى مطلوبة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الرسوم المتعلقة بتنفيذ المعاملات في حسابك (رسوم المعاملة).
  2. يجب على المستخدم كتابة معلومات بطاقة ائتمان صالحة في ملف التسجيل لدفع جميع الالتزامات المالية الدورية. ستسجل اماز الرسوم المفروضة على حساب بطاقة الائتمان التي تم كتابة معلوماتها (البطاقة المعتمدة)،وستواصل اماز تحصيل الرسوم من البطاقة المعتمدة (أو أي بطاقة بديلة) مقابل الرسوم المستحقة حتى يتم إنهاء الخدمات ولا يحصل إلا عند دفع جميع الرسوم المستحقة بالكامل ما لم يذكر خلاف ذلك. جميع الرسوم الأساسية والرسوم الأخرى تكون بالريال السعودي، ويجب أن تكون جميع المدفوعات بالعملة السعودية.
  3. يتم دفع رسوم الاشتراك مقدما، وتحرر الفاتورة خلال (30) يوم ويتم الدفع بالتقسيط السنوي (كل هذه التواريخ تصنف أنها تاريخ تحرير الفاتورة). سيتم احتساب رسوم المعاملات والرسوم الإضافية من وقت لآخر حسب تقدير اماز وسيتم تحصيل رسوم من المستخدم في تاريخ كل فاتورة لجميع الرسوم المستحقة التي لم يتم دفعها من قبل. تتم كتابة الرسوم على الفاتورة التي سيتم إرسالها إلى صاحب الخدمة أو المنتج عبر البريد الإلكتروني المكتوب في ملف التسجيل. وستظهر فاتورة في صفحة اشتراك الخدمة أو المنتج في موقع / تطبيق اماز. المستخدمين لديهم (١٤) يوم لإحضار وتسوية أي مشاكل متعلقة بفواتير رسوم الاشتراك.
  4. جميع الرسوم لا تشمل المبيعات الحكومية أو الإقليمية أو المحلية أو غيرها من المبيعات الوطنية والسلع والخدمات والرسوم. أو الرسوم التي تكون في المستقبل.

التجديد التلقائي

  1. سيتم تجديد الاشتراك للباقة المختارة باستخدام طريقة الدفع التي حددتها في حسابك مسبقًا بشكل تلقائي عند انتهاء فترة اشتراكك الحالي.
  2. إذا لم تتم تسوية عملية الدفع بنجاح وذلك بسبب خلل بعملية الدفع أو رصيد البطاقة غير كافي أو غير ذلك، فلن يتم تجديد الاشتراك تلقائيًا.

الإلغاء والإنهاء

عندما يلغي أي من الطرفين الخدمات لأي سبب من الأسباب:

  1. سوف تتوقف اماز عن تزويد المستخدم بالخدمات ولن يتمكن بعد ذلك من الدخول إلى حسابه.
  2. لا يملك المستخدم الحق في استرداد أي رسوم، ما لم ينص على خلاف ذلك في شروط الاستخدام.
  3. أي رصيد مستحق لشركة اماز نتيجة لاستخدامك للخدمات من خلال تاريخ هذا الإنهاء سوف يصبح فورا مستحقا الدفع بالكامل وسيتم ايقاف خدمات الموقع الخاص بالمستخدم على الفور.
  4. إذا حان تاريخ انتهاء الخدمة وهناك رسوم لم يدفعها المستخدم سوف يتم إرسال فاتورة نهائية واحدة عبر البريد الإلكتروني. وبعد دفع الفاتورة بالكامل، لن يتم تحصيل رسوم من المستخدم مرة أخرى.
  5. تحتفظ اماز بكامل الأحقية في تعديل أو إنهاء الخدمات للمستخدم أو حسابه لأي سبب من الأسباب في أي وقت وبدون إشعار.
  6. النصب والاحتيال: يحق لشركة اماز تعليق حسابك أو إنهائه عند الاشتباه في اشتراكك في نشاط اختلاس في ما يتعلق بالخدمات الخاصة باماز أو بأي من عملائها واتخاذ أي إجراء قانوني آخر إن لزم الأمر.

في حال تغيير الباقة

في حال ترقية الباقة الى باقة أعلى وطلب الاسترجاع فإنه يحق للعميل استرداد مبلغ الفرق بين الباقات , الذي لم يتجاوز فترة السماح ،كما يعد الرصيد السابق ( في حال تجاوزه فترة السماح في الباقة السابقة ) رصيد غير مسترد ويرحل تلقائيا إلى الباقة الأقل.

التعديلات على الخدمة والأسعار

  1. أسعار استخدام الخدمات غير ثابتة وقابلة للتغيير على أن يتم إشعار المستخدم قبل 30 يوما. ويمكن تقديم هذا الإخطار في أي وقت عن طريق نشر التغييرات على في الموقع عن طريق الإعلان.
  2. تحتفظ اماز بحق التعديل في أي وقت ومن وقت لآخر أو إيقاف الخدمة (أو أي جزء منها) مع إشعار أو بدون.
  3. لا تكون اماز مسؤولة تجاه المستخدم أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في الأسعار أو تعليق أو إيقاف للخدمة.